خلدت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم الثلاثاء في نواكشوط، اليوم العالمي للوظيفة العمومية، الذي يصادف 23 يونيو من كل عام، تحت شعار: “رقمنة الوظيفة العمومية من أجل إدارة متجددة وشفافة وفعالة”، وذلك بإشراف معالي وزيرة الوظيفة العمومية والعمل السيدة مريم بنت بيجل ولد هميد، وبحضور معالي وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، السيد أ
















