
شهدت بعض الشوارع والساعات المقابلة لبعض مراكز الامتحان بولاية نواكشوط الغربية أجواءً احتفالية عفوية نظمها عدد من التلاميذ عقب انتهاء امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية، حيث رددوا أناشيد وعبارات معبرة عن الابتهاج والثقة بالنجاح، وسط أجواء من الفرح والتفاؤل.
كما أقدم بعض المحتفلين على تشغيل مكبرات الصوت، في تعبير عن سعادتهم بانتهاء الامتحانات، بينما تبادل التلاميذ التهاني، معربين عن أملهم في أن تكلل جهودهم خلال العام الدراسي بنتائج إيجابية.

