فعاليات حفل تخرج الفوج الأول من دفعة المرحوم محمد يحي أشفاغنلل من مدرسة تكوين المعلمين/ فيديو

أحد, 28/06/2026 - 11:13

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، السيدة هدى باباه، مساء السبت 27 يونيو 2026 بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل اختتام العام الدراسي 2026، وتخرج الفوج الأول من دفعة المدرسين الرئيسيين، التي تحمل اسم “دفعة المرحوم المفتش والمدير العام الأسبق للمدرسة محمد يحيى أشفغ نالله”.

الفيديو المرفق يبرز أهم محطات هذا الحفل 
#نوافذ